بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

فابريجاس يحتقر لاعب أوسبيتاليت و يستفزه بكلامه

فابريجاس يحتقر لاعب أوسبيتاليت و يستفزه بكلامه

بعد حادثته الشهيرة مع مهاجم إشبيلية فريديك كانوتي في المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل السلبي في الكامب نو هذا الموسم، عاد لاعب وسط برشلونة سيسك فابريجاس لاستفزاز أحد خصومه.

هذه المرة، حدث شيء مماثل لكن دون ردة فعل من المنافس لأنه يلعب لفريق مغمور جداً و من السيء جداً أن يدخل في اشتباك مع نجم كبير، يمتلك شهرة واسعة في إسبانيا و في العالم بأسره.

ففي مباراة الأربعاء الماضي من كأس ملك إسبانيا و التي انتهت بفوز صغير لبرشلونة على حساب مضيفه أوسبيتاليت بهدف نظيف، استفز سيسك فابريجاس لاعباً من الفريق الخصم بعد أن اشتكى هذا الأخير من تدخلاته القوية، قبل أن يرد عليه النجم الكتلوني قائلاً "مماذا تشكو و أنت تلعب فقط في السيوجوندا (ب) -دوري الهواة-؟"

جدير بالذكر أن الصور التلفزيونية أثبتت صحة التصريحات التي أدلى بها اللاعب إلى مدربه، و الذي بدوره لم يجد أية مشاكل في الإفصاح عمّا قاله سيسك فابريجاس.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More