بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

حاليلوزيتش للاعبيه : لا أريد تكتلات في الفريق

حاليلوزيتش للاعبيه : لا أريد تكتلات في الفريق

أبدى المدير الفني للمنتخب الجزائري وحيد حاليلوزيتش للاعبي المنتخب استياءه الشديد من الفجوة الموجودة بين اللاعبين المحليين والمحترفين في صفوف الخُضر وشدد عليهم بضرورة التجانس والاندماج مشيراً إلى أنه لا يريد تكتلات داخل المنتخب وسيتعامل بالمساواة مع الجميع ولا يوجد فرق بين لاعب محلي وآخر محترف.

جاء ذلك خلال تدريب المنتخب الجزائري بملعب تشاكر بالبليدة استعداداً لملاقاة المنتخب التونسي ودياً غداً السبت حيث يحاول حاليلوزيتش التواصل مع لاعبيه وتصحيح ومعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها في الفترة الماضية خصوصاً في مباراة إفريقيا الوسطى.

ومن جهة أخرى غادر اللاعب عبد المؤمن جابو لاعب وفاق سطيف تدريب المنتخب بعد معاناته من الإصابة في الكاحل الأيسر فيما غادر لاعب أولمبياكوس اليوناني جبور التدريب أمس عائداً إلى اليونان للانضمام إلى فريقه بعد أن تأكد الطاقم الطبي من إصابته وعدم إمكانية لحاقه بالمباراة ويأتي استبعاد جابو وجبور استمراراً لغيابات أخرى كان آخرهم جمال مصباح وعبد القادرغزال.

فيما تحوم الشكوك حول النجم كريم زياني بعد إصابته في الركبة وإن كان هناك أمل للحاقه بالمباراة الودية الثانية أمام الكاميرون يوم الثلاثاء المقبل.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More