بحث





الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

شاهين سيشارك ضد فالنسيا

شاهين سيشارك ضد فالنسيا

يبدو أن مدرب ريال مدريد عازم على إشراك اللاعب التركي العائد حديثاً من الإصابة نوري شاهين في مباراة فالنسيا القادمة من أجل معاينة تطوره و منحه دقائق أخرى للعودة إلى المنافسة.

وتشير تقارير إسبانية إلى أن شاهين قد يلعب آخر 30دقيقة في مباراة فالنسيا القادمة خاصة إذا كانت النتيجة في صالح النادي الملكي الذي يسعى للمحافظة على صدارته.

ولن تكون هذه هي الفرصة الوحيدة لشاهين من أجل إضافة دقائق أخرى لعداده، فمورينيو سيريح بعض اللاعبين الأساسيين في مباريات دوري الابطال بعد أن ضمن التأهل رسمياً للدور الثاني، وبالتالي فإن متوسط الميدان التركي قد يعود للواجهة ثانية .

ولم يستطع نوري شاهين الدفاع عن قميص ريال مدريد إلا في مناسبة واحدة منذ انضمامه وكانت ضد أوساسونا خلال آخر مباراة للميرينجي في الليجا، حيث دخل في الدقيقة 66 مكان أوزيل ووقع على بداية حسنة.

وقال شاهين في هذا الصدد "علي أن أعمل جيداً من أجل مساعدة الفريق. خلال أول مشاركة لي مع ال أحسست ببعض التوتر لكن مع مرور الوقت تحول شعوري هذا إلى سعادة ورغبة كبيرة في إرضاء الجماهير الغفيرة"

يُذكر أن شاهين لم يلعب منذ 7 أشهر بسبب إصابة في الركبة جاء بها من بروسيا دورتموند قبل أن تعاوده الإصابة ثانية في الفترة الإعدادية رفقة مدريد، مما جعل مورينو حذراً جداً في التعامل معه .


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More