بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

إندونيسيا تفتتح دورة ألعاب جنوب آسيا الـ26

إندونيسيا تفتتح دورة ألعاب جنوب آسيا الـ26

جاكرتا (إفي) - افتتحت إندونيسيا اليوم الجمعة النسخة الـ26 من دورة ألعاب جنوب آسيا وسط فوضى تأخير بناء المنشآت الرياضية واتهامات بالفساد.

وستتنافس 11 دولة بالمنطقة فيما بينها على الفوز بالمراكز الأولى في 42 لعبة.

ويشارك ما يزيد عن خمسة آلاف رياضي من كمبوديا ولاوس وميانمار وماليزيا وسنغافورة وتايلاند وفيتنام وبروناي وإندونيسيا والفلبين وتيمور الشرقية.

وستستمر فعاليات البطولة حتى الـ22 من الشهر المقبل.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More