بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

تبخر آمال الإمارات المونديالية بالخسارة من كوريا الجنوبية

تبخر آمال الإمارات المونديالية بالخسارة من كوريا الجنوبية

القاهرة (إفي) - تبخرت آمال المنتخب الإماراتي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل عقب خسارته بين أنصاره أمام كوريا الجنوبية بهدفين دون رد ضمن الدور الثالث للتصفيات الآسيوية.

وتناوب الفريقان إضاعة الفرص السهلة حتى نجح لي كيون هو في افتتاح التسجيل (ق88) بمتابعة لكرة عرضية أرضية، ثم أطلق بارك تشو يونج مهاجم أرسنال الإنجليزي رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض بهدف ثان في الوقت بدل الضائع.

وبذلك يرتفع رصيد كوريا الجنوبية إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الثانية مقابل خمس للكويت التي تستضيف لبنان في وقت لاحق مساء اليوم.

وقبعت الإمارات في قاع المجموعة دون رصيد بعد خسارتها مبارياتها الأربع الأولى.

يذكر أن المنتخب الإماراتي لم يتأهل إلى كأس العالم سوى مرة واحدة عام 1990 في عهد الجيل الذهبي بقيادة عدنان الطلياني.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More