بحث





الاثنين، 21 نوفمبر 2011

بنزيمة : نحن جاهزون لمواجهة برشلونة

بنزيمة : نحن جاهزون لمواجهة برشلونة

حصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على ثقة عالية في النفس بعد مستواه الكبير الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم الحالي، و مساهمته في تسجيل العديد من الأهداف لريال مدريد في الليجا و دوري الأبطال.

و صرح بنزيمة للصحافة الفرنسية قائلاً "الكلاسيكو؟ لدينا الوقت الكافي للتفكير في برشلونة. قبلها لدينا مباراة هامة و صعبة ضد سبورتينج خيخون، لكننا جاهزون في كل الأحوال لهذا التحدي. أشعر بثقة المدرب و الجماهير و أحاول الرد على أرضية الملعب".

و أضاف "الديربي؟ مباراة بين فريقين من نفس المدينة دائماً ما تكون معقدة. الأتلتيكو كان فريقاً جيداً، بالإضافة إلى أنه كان يلعب بقوة كبيرة".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More