بحث





الاثنين، 21 نوفمبر 2011

خضيرة: المنافسة على مراكز اللعب؟ لا تقلقني، وهذا أمر طبيعي في الريال

خضيرة: المنافسة على مراكز اللعب؟ لا تقلقني، وهذا أمر طبيعي في الريال

أكد سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد على أن المنافسة الشديدة على مراكز اللعب في الميرينجي لا تقلقه، مشيراً إلى أنه يرى أنه من الطبيعي أن يكون لدى نادٍ كبير مثل اللوس بلانكوس الكثير من البدائل في كل مركز.

الدولي الألماني قال في مقابلة مع "سبوكس" "هناك دائماً منافسة على المراكز في نادٍ مثل ريال مدريد، بغض النظر عن المركز الذي تشغله. الشئ الوحيد الذي يمكنك القيام به هو إبراز قيمتك كلاعب على أرض الملعب، وهذا ما قمت به حتى الآن".

وأضاف "هناك أربعة أو خمسة لاعبين متاحين لشغل مركز لاعب الوسط المدافع هنا، وهذا ما كان بالفعل عندما جئت إلى هنا في العام الماضي، وأنا لا أعتقد أن هذا الأمر سيتغير عن قريب".

ذو الأصول التونسية تابع "إننا ندرك جميعاً أنه علينا أن نعمل بجد كي نربح فرصة المشاركة بصفة أساسية، من المهم أن تحقق الاستفادة المثلى من إمكانياتك الخاصة".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More