بحث





الأحد، 30 أكتوبر 2011

روني: سأتفهم قرار كابيللو إذا قرر استبعادي

روني: سأتفهم قرار كابيللو إذا قرر استبعادي
اعترف مهاجم المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد واين روني أنه سيتفهم قرار المدير الفني للمنتخب فابيو كابيللو باستبعاده من قائمة الأسود الثلاثة ستواجه إسبانيا والسويد وديًا على ملعب ويمبلي.

ومن المتوقع أن يخرج الفتى الذهبي من قائمة الـ25 لاعبًا التي سيعلنها المدرب الإيطالي اليوم الأحد، وذلك بسبب إيقافه الدولي لثلاثة مباريات بعد طرده في مباراة الجبل الأسود في تصفيات الأمم الأوروبية ليغيب بالتالي عن الدور الأول للبطولة العام القادم.

وقال روني وفقًا لشبكة "سكاي سبورتس": "القرار يعود للمدرب الآن وبالتأكيد سيمنح الفُرصة للاعبين آخرين، لكني شخصيًا أود أن أتواجد معهـم وأن أكون جزءًا من تشكيلة المُنتخب".

وأضاف: "في المقابل سأتفهم قراره إذا قرر استبعادي من مباراتي إسبانيا والسويد، لأنني حتى الآن سأغيب عن الدور الأول للبطولة وبالتأكيد يجب أن يبحث عن لاعبين آخرين ليمنحهم الفرصة، الأمر بهذه البساطة".

واعترف روني بأنه لا يستطيع أن يلوم إلا نفسه على خلفية إيقافه الأوروبي بسبب تدخله العنيف على لاعب الجبل الأسود دزودوفيتش، وأضاف: "لقد كانت حماقة مني، ندمت على ذلك التدخل في نفس اللحظة، لكني مازلت أعتقد أن العقوبة قاسية، بالتأكيد أنا مُحبط للغاية من الايقاف".

وتابع: "لا أعلم لماذا تدخلت عليه بهذه الطريقة، هذه إحدى اللحظات التي مازلت أندم عليها، لم يكن هناك أي احتكاك معه قبل تلك اللقطة، ولم أكن أقصد ايذائه، لا أعلم كيف حدث الأمر".

وأعرب اللاعب عن أمله في تخفيف العقوبة، وقال: "لقد جمعنا بعض التفاصيل الخاصة بالحادثة، حتى لو خففت العقوبة لمباراتين فهذا سيمنحني دفعة معنوية".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More