بحث





الأحد، 30 أكتوبر 2011

موناكو: سأبذل كل ما في وسعي للفوز بنهائي فالنسيا

موناكو: سأبذل كل ما في وسعي للفوز بنهائي فالنسيا

قال الأرجنتيني خوان موناكو المصنف 41 عالميا بين لاعبي التنس المحترفين إنه سيحاول بكل السبل الفوز بلقب بطولة فالنسيا للتنس، والذي سيكون أول ألقابه التي يحرزها في إحدى البطولات المقامة على الأراضي الصلبة، وذلك بعد تأهله الى النهائي الذي سيقام اليوم.

وأوضح في تصريحات السبت "لم تسر الأمور على نحو جيد في آخر مباريات النهائي التي خضتها مؤخرا. فمنذ وقت طويل لم أتمكن من انهاء أسبوع كبير، ولكن لحسن الحظ سارت الأمور هنا على نحو جيد. الفوز بالنهائي سيكون أمرا جيدا بالنسبة لمسيرتي الاحترافية. هذه أول مرة أصل فيها الى نهائي بطولة مقامة على الأراضي الصلبة. وسأبذل كل ما في وسعي للفوز بها".

وحول مباراة نصف النهائي، والتي تغلب فيها على الاسباني ديفيد فيرير، أشار "لقد شهدت هذه المباراة تذبذبا كبيرا في المستوى. في بعض لحظاتها أدى بشكل جيد، وفي لحظات أخرى كنت أنا المتألق. وفي نهاية المباراة تمكنت من الحفاظ على تركيزي داخل الملعب، وهذا منحني الثقة".

وفي تعليقه على استدعاء الطبيب مرتين من جانبه خلال المباراة، قال إنه كان يعاني من مشكلات في مؤخرة الظهر منذ يومين.

وتابع "بدأت هذه المشكلات تؤثر على أدائي نهاية المجموعة الأولى، وتحاملت على نفسي قدر استطاعتي. بعد ذلك تناولت عقار مضاد للالتهاب، وتمكنت من المواصلة. لقد كان شعورا غريبا، ولكنني سعيد بأنني تمكنت من الصمود رغم الالام".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More