هنأ مدرب ليفانتي خوان إيجناسيو خصمه أوناي إيمري عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقيهما بهدفين نظيفين لصالح فالنسيا.
وبدا إيجناسيو محبطاً في تصريحاته التي أدلى بها لصحيفة الآس مباشرة بعد نهاية المباراة، فقال: "أريد أن أهنئ فالنسيا على المباراة الكبيرة التي قدمها وعلى فوزه المستحق. هدفهم الثاني أجهز علينا، لكن لا يجب أن أنكر أن فريقي افتقد الكثير من مميزاته خلال المباراة".
وأضاف: "على الرغم من تحكم فالنسيا في مجريات اللقاء، لم نستسلم، لقد قاتلنا حتى صافرة الحكم النهائية. بطولة الدوري طويلة، وخسارة مباراتين لا يعني نهاية المشوار. سنعود حتماً للفوز ثانية، يجب أن ننسى ما مضى ونعمل على الحاضر".
المصدر : مكتوب ـ رياضة




