بحث





الأحد، 30 أكتوبر 2011

إيمري: تعلمنا من أخطائنا

إيمري: تعلمنا من أخطائنا
أشاد مدرب فالنسيا أوناي إيمري بأداء لاعبيه خلال ديربي إقليم فالنسيا الذي انتهى بفوز فالنسيا على ليفانتي بهدفين نظيفين ، واعتبر الفوز مهماً جداً ومستحقاً.

وأشار إيمري، في تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية، إلى نجاح فريقه في الحد من خطورة ليفانتي قائلاً " لقد جئنا بطموح الفوز ووضعنا أمام أعيننا مهمة إيقاف باركيرو، خوانلو، كوني وهدافي ليفانتي الآخرين، و أتى لنا ذلك بفضل أداء اللاعبين الرجولي".

وأضاف: "كنا نعلم أنه مهمتنا لن تكون سهلة، فخصمنا يحتل مركز متقدماً في جدول الترتيب و استطاع الفوز في جميع المباريات التي خاضها على أرضه عن جدارة و استحقاق. مباريات مثل هذه تدور في أجواء مشحونة،لكنني أظن أن فريقي تعامل مع المباراة بالشكل المطلوب وتعلم من أخطائه السابقة".

واختتم حديثه قائلاً: "نحن سعداء بما حققناه، لكن الآن يجب علينا الاستمرار في خطنا التصاعدي. لقد تمكنا من خلق شخصية للفريق على أرض الملعب ونتطلع للاستمرار على هذا المنوال".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More