بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

كريستيانو رونالدو: نفكر في فالنسيا و ليس برشلونة

كريستيانو رونالدو: نفكر في فالنسيا و ليس برشلونة

أعرب المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على البوسنة و الهرسك بنتيجة (6-2) في ملحق التصفيات و التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا المقبلة.

و صرح رونالدو في مقابلة مع صحيفة "آس" المدريدية قائلا: "في الحقيقة، أنا سعيد للغاية بعد تحقيق الهدف المرجو. قمنا بمباراة كبيرة و سجلنا ستة أهداف، منها هدفين شخصيين، و الأهم بالنسبة لنا هو التأهل إلى النهائيات".

وأضاف: "الجماهير كانت رائعة و استمرت في دعمنا طوال المباراة. أعتقد بأننا نستحق التأهل لأننا كنّا الأفضل أمام البوسنة ذهاباً و إياباً و يجب أن نشكر الجماهير على تشجيعها و نتمنى أن تستمر في ذلك".

وتحدث النجم البرتغالي عن ريال مدريد قائلا: "أنا سعيد لأنني قمت بواجبي مع منتخب البرتغال، والآن سأركز كامل جهودي على ريال مدريد. لا يمكننا التفكير الآن في برشلونة، لأن الأهم هو التركيز على المباراة الصعبة نهاية الأسبوع أمام فالنسيا، ثم بعدها الديربي أمام أتلتيكو مدريد".

أما عن استمرار غياب ريكاردو كارفاليو، اختتم الدون كرستيانو تصريحاته قائلا: "شهر و نصف من الغياب؟ أمر طبيعي. كارفاليو يعاني من الإصابة و سيعود عندما يتعافى منها. و عن مشكلته مع المنتخب، فالموضوع يعتمد عليه و على المدرب و الاتحاد البرتغالي و ليس من حقي التحدث عن هذا الأمر. في الحقيقة هو أخطأ، و أي شخص يمكنه أن يخطئ في الحياة".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More