نفى أندريه فيلاس بواس مدرب تشيلسي امكانية اقالته من جانب مالك النادي رومان أبرموافيتش مؤكدًا أنها ستكلف النادي الأزرق مبلغاً ضخماً إذا أقدم على هذه الخطوة، ويأتي هذا التصريح ذلك بعد أن سقط على أرضه أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف ليلة أمس الأحد في اليوم الثاني من مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي.
وأصر المدرب البرتغالي الشاب أنه لن يهرب من مسؤوليته في إصلاح الفريق، معبرًا عن ثقته في قدرة النادي في الفوز بالبطولات هذا الموسم، وقال عقب المباراة: "مالك النادي لم يقم بدفع 13 مليون إسترليني لإخراجي من بورتو لكي يدفع مبلغ ضخم لإقالتي فيما بعد من تشيلسي".
وتابع أصغر مدرب في البريميرليج: "لقد شرعنا في بناء شيء جديد، والنادي ملتزم بما نحاول بناءه للمستقبل، التزامنا هو النادي وما نقوم به في المستقبل وهذا هو التزام علينا أن نستمر عليه الآن، نحن لا نتخلي عن مسؤولياتنا، ولا ندعي أن هذه السنة هي سنة انتقالية هناك أربعة مسابقات ننافس عليها ولنا حظوظ في كل هذه المسابقات".
واعترف أن فريقه يواجه الآن مهمة عسيرة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته الرابعة أمس، وقال "نحن بحاجة إلى الفوز في كل مباراة، أعتقد أن الوضع ليس جيدًا بالنسبة لنا في الدوري، لكنه ليس مستحيلاً، مانشستر سيتي يلعب بشكل جيد، ومانشستر يونايتد يلعب بشكل جيد وآرسنال يقدم أداءاً جيداً وبدأ مرحلة التعافي، أعتقد أننا نلعب بشكل جيد لكن النتائج لا تُساعدنا".
وعن مباراة ليلة أمس أمام ليفربول والذي سوف يواجهه مرة أخرى يوم 29 من الشهر الجاري في بطولة كارلينج قال بواس: "كان هناك تحسن في الشوط الثاني عن الشوط الأول من حيث تهديد مرمى ليفربول، ولكن الأمر لم لكن كافيًا لحصد النقاط الثلاث، عندما بدأ الشوط الثاني وبدأنا نلعب بـأسلوبنا، ليفربول صنع فرص جيدة أكثر وفي اللحظة الحاسمة تمكن من التسجيل لتتغير المباراة رغم أننا كنا جيدين".
واختتم: "إن كمية الأهداف التى تدخل مرمانا هو أمر يقلقنا بكل تأكيد، لكننا على ثقة كبيرة فى مدافعي الفريق، هناك مواهب كثيرة فى فريقنا، وأعتقد أننا سوف نتحسن، نحن بحاجة إلى تنظيم أفضل قليلاَ".
وأصر المدرب البرتغالي الشاب أنه لن يهرب من مسؤوليته في إصلاح الفريق، معبرًا عن ثقته في قدرة النادي في الفوز بالبطولات هذا الموسم، وقال عقب المباراة: "مالك النادي لم يقم بدفع 13 مليون إسترليني لإخراجي من بورتو لكي يدفع مبلغ ضخم لإقالتي فيما بعد من تشيلسي".
وتابع أصغر مدرب في البريميرليج: "لقد شرعنا في بناء شيء جديد، والنادي ملتزم بما نحاول بناءه للمستقبل، التزامنا هو النادي وما نقوم به في المستقبل وهذا هو التزام علينا أن نستمر عليه الآن، نحن لا نتخلي عن مسؤولياتنا، ولا ندعي أن هذه السنة هي سنة انتقالية هناك أربعة مسابقات ننافس عليها ولنا حظوظ في كل هذه المسابقات".
واعترف أن فريقه يواجه الآن مهمة عسيرة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته الرابعة أمس، وقال "نحن بحاجة إلى الفوز في كل مباراة، أعتقد أن الوضع ليس جيدًا بالنسبة لنا في الدوري، لكنه ليس مستحيلاً، مانشستر سيتي يلعب بشكل جيد، ومانشستر يونايتد يلعب بشكل جيد وآرسنال يقدم أداءاً جيداً وبدأ مرحلة التعافي، أعتقد أننا نلعب بشكل جيد لكن النتائج لا تُساعدنا".
وعن مباراة ليلة أمس أمام ليفربول والذي سوف يواجهه مرة أخرى يوم 29 من الشهر الجاري في بطولة كارلينج قال بواس: "كان هناك تحسن في الشوط الثاني عن الشوط الأول من حيث تهديد مرمى ليفربول، ولكن الأمر لم لكن كافيًا لحصد النقاط الثلاث، عندما بدأ الشوط الثاني وبدأنا نلعب بـأسلوبنا، ليفربول صنع فرص جيدة أكثر وفي اللحظة الحاسمة تمكن من التسجيل لتتغير المباراة رغم أننا كنا جيدين".
واختتم: "إن كمية الأهداف التى تدخل مرمانا هو أمر يقلقنا بكل تأكيد، لكننا على ثقة كبيرة فى مدافعي الفريق، هناك مواهب كثيرة فى فريقنا، وأعتقد أننا سوف نتحسن، نحن بحاجة إلى تنظيم أفضل قليلاَ".
المصدر : مكتوب ـ رياضة




