بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

هل يدخل ميلان من الباب الذي فتحه له دي روسي؟

هل يدخل ميلان من الباب الذي فتحه له دي روسي؟

طبقًا لما ذكرته صحيفة "إل تيمبو" في طبعتها الصادرة صباح اليوم، بدأ ميلان يدرس بجدية إمكانية التوقيع مع نجم خط وسط روما دانييلِّي دي روسِّي بعد أن اعترف مؤخرًا بإمكانية انضمامه إلى فريق إيطالي في حال رحل عن معقل الذئاب.

ففي ظل عدم تباطؤ إدارة الجيالُّوروسِّي في تجديد عقده الممتد حتى صيف العام القادم، أثيرت العديد من التكهنات حول مستقبل صاحب الـ28 عامًا الذي قد يصبح لاعبًا مجانيًا بنهاية الموسم الحالي.

و قد تحدث دي روسِّي قبل أيام قائلًا: "الأمور في وضع توقف تام. ليس هناك أي عجلة محمومة من جانبي لتسوية الأمور، لكن من المثير للاستياء أن أصل إلى يناير هكذا".

وتابع: "في حال تركت روما فأول خيرا لي سيكون الذهاب و لعب كرة القدم في الخارج، لكن إن لم يحدث ذلك فسأنظر إلى إيطاليا، فلا يمكنني أن أعتزل لأنني لا أستطيع اللعب في بطولة أخرى".

وبينما يُتوقع أن تتحرك أندية ريال مدريد، تشيلسي، مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد للتوقيع مع النجم الإيطالي الدولي، أوضحت الصحيفة أن الميلان سيدخل السبقا بقوة في حال قرر دي روسِّي الرحيل.

حيث أفادت إل تيمبو أن دي روسِّي طلب من روما راتبًا سنويًا خاليًا من الإلزامات الضريبية و قدره 7 ملايين يورو في عقده الجديد، بينما كان العرض المبدئي لإدارة الجيالُّوروسِّي 4.5 مليون يورو.

ويبدو الروسُّونيري غير ممانعين لفكرة دفع الراتب الذي يطلبه اللاعب نظرًا لعدم وجود أي تكاليف ثقيلة أخرى في صفقة انتقال ستكون مجانية دون مقابل مادي في الصيف القادم، مما يزيد من جرأة أبطال إيطاليا في الدخول في مفاوضات مع اللاعب بعد شهر يناير القادم.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More