بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

كيني داجليش غاضب بسبب مواجهة تشيلسي غدًا

كيني داجليش غاضب بسبب مواجهة تشيلسي غدًا

اِمتعضَ المدير الفني الإسكتلندي لنادي ليفربول كيني داجليش من جدول مباريات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد علمه بأن فريقه سيواجه نادي تشيلسي يوم غدٍ الثلاثاء ضمن الدور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية –كارلينج كب-.

ووصف الملك الشخص الذي وضع هذا الجدول بـعديم المسؤولية بسبب عدم مراعاته لظروف الأندية التي لعبت يوم الأحد مباريات كبيرة ومن ضمنهم نادي ليفربول الذي استقبل مانشستر سيتي في مباراة غاية في القوة انتهت بالتعادل 1-1.

وتوجب على بعثة ليفربول السفر إلى لندن وتحديداً إلى الغرب لمواجهة البلوز على ستامفورد بريدج يوم غد الثلاثاء إرضاءاً لهذا الجدول الذي لا يضر فقط بمصالح ليفربول ولكنه يزعج أيضاً كتيبة متصدر البريميرليج مان سيتي حيث بات عليهم الانتقال من ليفربول مباشرةً إلى العاصمة لندن لمواجهة نادي أرسنال لحساب الجولة ذاتها من البطولة الخيرية الإنجليزية.

وقد سعى المسؤولون داخل النادي الأحمر لتأجيل المقابلة ولو حتى ليومٍ واحد فقط لتقام الأربعاء بدلاً من الثلاثاء، ولكن الاتحاد الإنجليزي رفض هذا الأمر مما أغضب داجليش وجماهير الريدز كثيراً وخاصة مع النشاط التجاري المنتظر في هذا اليوم الذي سيوافق المؤتمر الخاص بالعمال مما سيتسبب في زحام رهيب وهذا قد يعطل رحلات الجماهير إلى لندن.

وقد قال الملك حيال هذا الأمر "24 ساعة راحة فقط إنه لشيءٍ مستحيل بمعنى الكلمة وأعتقد أن الشخص الذي وضع هذا الجدول عديم المسؤولية ولا يقدر الفرق التي ستسافر كل هذه المسافة، والأمر لا يضرنا نحن فقط بل يضر المان سيتي أيضاً".

وأضاف الإسكتلندي "عندما تخبر أي لاعب أو مدير فني بأن عليك لعب مباراتين غاية في القوة خلال 48 ساعة فقط فإنك بالطبع تمزح معه، نحن نعلم أنه علينا الموافقة على الأمر حتى ولو كنا متضررين من هذا القرار وفي النهاية أنا أعترض فقط ولكني لا أقدم الأعذار لأي فريق".

وأنهى داجليش مستنجداً "أنا لا أعلم لماذا لا تتدخل رابطة اللاعبين المحترفين لإيقاف تلك المهزلة، فهؤلاء هم لاعبوهم ويجب عليهم إنقاذهم من هذا الكم الهائل من المباريات، بالنسبة لي أنا لا أصدق كيف لم تتدخل الجمعية حتى الآن سواء بالاعتراض على الجدول أو الموافقة عليه".

يذكر أن ليفربول كان قد سافر مطلع الأسبوع المنصرم إلى ستامفورد بريدج لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز حين هزم رفاق السفاح سواريز نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف .


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More