بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

بودبوز يتوج بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية

بودبوز يتوج بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية

توج رياض بودبوز نجم نادي سوشو الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري والتي تمنحها سنويًا جريدتي الهداف وليبتور في حفل ضخم حضره قائد المنتخب الإيطالي السابق وحامل كأس العالم فابيو كانافارو.

وتفوق اللاعب البالغ العمر من 21 عامًا على العربي هلال سوداني مهاجم نادي فيتوريا جيماراتش البرتغالي وجمال الدين مصباح مدافع نادي ليتشي الإيطالي وذلك بعد أداءه الرائع مع فريقه الفرنسي والذي جعله محط أنظار عدد من كبار الاندية الأوروبية وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي.

هذا وحصل حارس المنتخب الجزائري ونادي صوفيا البلغاري وهاب رايس مبولحي على جائزة أفضل حارس، بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب صاعد لمدافع لومان الفرنسي إبراهيم بدبودة مدافع نادي لومان  متفوقًا على سيد عواج مهاجم نادي مولودية وهران وأمير سعيود لاعب خط وسط نادي الاسماعيلي المصري.

كما تم تكريم المنتخب العسكري الجزائري الذي توج بلقب كاس العالم العسكرية على حساب نظيره المصري خلال البطولة التي استضافتها البرازيل الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن المدافع الدولي الجزائري ونادي لخويا القطري مجيد بوقرة كان قد حصل على جائزة الكرة الذهبية الموسم الماضي بعد أن ساهم مع فريقه السابق رينجرز الاسكلتندي في تتويجه ببطولتي الدوري الاسكلتندي وكأس رابطة الاندية الاسكلتندية.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More