بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

جوارديولا: برشلونة يجب أن يتحسن حتى يتحدى ريال مدريد

جوارديولا: برشلونة يجب أن يتحسن حتى يتحدى ريال مدريد

مدريد (رويترز) - ابلغ بيب جوارديولا مدرب برشلونة لاعبيه بانه يتعين عليهم رفع مستواهم اذا ارادوا اللحاق بريال مدريد متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم واحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وتلقى برشلونة هزيمة مفاجئة بهدف مقابل لا شيء أمام مضيفه خيتافي يوم السبت الماضي وهو ما أكد تراجع مستوى الفريق خارج ارضه ليبتعد حامل اللقب بفارق ست نقاط عن ريال مدريد المتصدر بعد 13 جولة.

ومع اقتراب مواجهة الفريقين الغريمين في لقاء قمة في العاشر من ديسمبر كانون الأول باستاد برنابيو التابع لريال مدريد اعترف جوارديولا بان فريق العاصمة هو الافضل حتى الان هذا الموسم.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام ضيفه رايو فايكانو غدا الثلاثاء التي جرى تقديمها الى هذا الموعد بسبب مشاركة الفريق القطالوني في كأس العالم للاندية باليابان الشهر المقبل "كرياضي هذه ليست المرة الاولى التي ارى فيها نفسي متأخرا عن منافس".

واضاف "ريال مدريد يتقدم بفارق ست نقاط لكنه كان افضل منا حتى الان. ندرك ان ريال فريق قوي جدا ويتعين علينا رفع مستوانا والا لن نلحق به".

وتابع "سنحاول رفع مستوانا لأن مستوانا الحالي ليس جيدا بما يكفي لتصدر الدوري. سنحاول واذا اخفقنا سوف نهنيء منافسنا لأنه كان الافضل".

وحقق برشلونة نتائج شبه مثالية في مبارياته على ارضه اذ فاز ست مرات وتعادل مرة واحدة في سبعة لقاءات واحرز 30 هدفا ولم تهتز شباكه.

لكن الفريق فاز مرتين فقط في ست مباريات خارج ارضه وتعادل ثلاث مرات وخسر مرة واحدة وسجل ثمانية أهداف فقط وتلقت شباكه سبعة اهداف.

وقال جوارديولا "يقدم الفريق اداء اكثر ثباتا على ارضنا لكننا نواجه صعوبات أكثر خارج ارضنا لكننا لم نكن اسوأ من منافسينا في اي من هذه المباريات".

واضاف "لقد خلقنا فرصا أكثر في جميع المباريات لكننا لم نتمكن من الفوز في مباريات وهذا ما ندرسه".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More