بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

بيتروتشي و موراتي: الآن بدأ أنييلي يتصرف كما ينبغي

بيتروتشي و موراتي: الآن بدأ أنييلي يتصرف كما ينبغي

رحَّب جيانِّي بيتروتشي رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية و ماسِّيمو موراتِّي مالك الإنتر بفكرة أندريا أنييلِّي رئيس يوفنتوس الذي نادى باجتماع بين جميع الأطراف المعنية بدعواه لاستعادة اسكوديتُّو 2006 المسحوب من ناديه و أهدي لإنتر في أعقاب فضيحة الكالتشيوبولي من العام ذاته.

و كان أنييلِّي قد أبدى استياءه و عدم استسلامه في مشواره مع القضاء بعد أن رُفضَت دعواه للمرة الثانية، إلا أنه فتح مجالًا جديدًا لتسوية الأمور عبر الجلوس على طاولة اجتماعات مستديرة مع موراتِّي بإشراف اللجنة الأولمبية الإيطالية من أجل مناقشة الوضع.

و قد تحدث بيتروتشي قائلًا: "لقد قرأت كلمات أنييلِّي بسعادة. أنا أضع في الاعتبار طلبه و سنحدد الوقع، الطريقة، الظروف و الأشخاص الذين سيتم دعوتهم للجلوس على طاولة سياسية مستديرة".

وتابع: "لكن بالتأكيد لهجته في الحديث تنبئ بأنه سيساعدنا على حدوث ذلك. أسلوبه يفضل الحوار و أريد أن أكون رجل سلم و أنا جاهز للتفكير في المستقبل".

أما موراتِّي، فقال: "أنا أتفق تمامًا مع رئيس اللجنة الأولمبية بيتروتشي. أنا في صفه و أشاركه نفس الروح و حس المسئولية التي واجه بها هذه اللحظة الصعبة في الكرة الإيطالية التي نأمل أن تعود لتكون أفضل من كل الرياضات و ليس مرتعًا للمحاكم".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More