بحث





الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

صبي من سويندون تاون يرفض عرض من تشيلسي

صبي من سويندون تاون يرفض عرض من تشيلسي

رفض لاعب براعم نادي سويندون تاون يونج جوردن الموافقة على الإنضمام بصفوف نادي تشيلسي وترك ناديه الحالي بعد سلسلة من المفاوضات التي فتحها نادي تشيلسي مع إدارة سويندون لأخذ توقيع الصبي.

ويلعب جوردن في فريق سويندون للصغار تحت 13 سنة، وقد ظهر بمستوى جيد للغاية مع زملائه في المباريات السابقة ما دعا عدد من كشافة نادي تشيلسي لمتابعته بإستمرار في عدد من المنافسات الخاصة بتلك الفئة العمرية ببريطانية.

توقع مسؤولو تشيلسي حين يتقدموا بطلب التوقيع مع جوردن بأنه لن يرفض وسيوافق على الفور بما أن البلوز حلم كبير لأي لاعب خاصةً حين يدعو لاعب ما في مثل هذه المرحلة العمرية للإنضمام لصفوفه، إلا أن اللاعب الصغير رفض وتقدم بطلب رسمي لناديه يطلب فيه البقاء.

وقال جيمي نيوتن - أحد مسؤولو نادي سويندون تاون- لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" "تلقينا مكالمة هاتفية من تشيلسي يوضحون رغبتهم في التعاقد مع الصبي لكنه قدم بالفعل قراراً بالبقاء معنا".

وتابع "عندما تقدم تشيلسي زادت الأمور صعوبة على الوالدين، ومن الواضح أن الصبي لا يُفكر في الأمر الآن كّونه لا يزال في سن الـ12 سنة فقط".

ويلعب يونج في منطقة وسط الملعب مع نادي سويندون منذ أن كان في الثامنة ونجح مؤخراً في اثبات نفسه كواحد من أهم اللاعبين الصاعدين في سماء الكرة الإنجليزية ليفوز بعقد احترافي مع ناديه حتى عام 2015، ويتلقى بعدها عرض نادي تشيلسي.

وإختتم نيوتن "من وجهة نظر النادي؟ هذا أمر رائع أن يرفض لاعب ما لدينا الالتحاق بصفوف تشيلسي، نحن دائماً نحاول خلق بيئة تعليمية إيجابية ومعنى مجيء تشيلسي ليطلب لاعب من لاعبينا فإننا نسير في الطريق الصحيح".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More