بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

بورديسو قد يعيد بورييلو لميلان مجددًا!

بورديسو قد يعيد بورييلو لميلان مجددًا!
في ظل بحث روما عن لاعب جديد لمركز قلب الدفاع بعد إصابة نيكولاس بورديسُّو بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليُسرى، ادَّعت صحيفة "كورييري ديلُّو سبورت" أن الذئاب قد يعرضون ماركو بورييلُّو على ميلان مقابل ضم دانييلِّي بونيرا.

و كان المدافع صاحب الـ30 عامًا قد تعرض للإصابة العنيفة مع المنتخب الأرجنتيني أثناء محاولته لإيقاف نجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، و قد أصبح غيابه عما تبقى من الموسم الحالي أمرًا حتميًا.

و في المقابل، بدأ ميلان بحثه عن مهاجم جديد لتعويض غياب أنتونيو كاسَّانو - الذي أجرى جراحة لإغلاق ثقب في قلبه - لستة أشهر، و هو الأمر الذي ينوي روما استغلاله، بحسب الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية، من أجل سد ثغرة الدفاع عبر عرض فكرة إعادة جاك سبارو لفريقه السابق من جديد بعد أن كان النادي قد باعه بصفة نهائية الصيف الماضي للذئاب.

كما أضافت "كورييري ديلُّو سبورت" أن روما يفكر كذلك في ضم مدافع آخر من ميلان و هو ماريو ييبيس  في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة كخيار بديل لخيار بونيرا الذي يحوز على إعجاب مدراء الجيالُّوروسِّي.

يُذكر أن دانييلِّي جاستالديلُّو من سامبدوريا، ليوناردو بونوشي من يوفنتوس، ميكيلِّي كانيني من كالياري و اللاعب الحر ماتيو فيرَّاري جميعهم رُشِّحوا للانضمام إلى روما في يناير القادم.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More