بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

يوسف: عقوبات كبيرة فى انتظار حازم إمام

يوسف: عقوبات كبيرة فى انتظار حازم إمام

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادى الزمالك، أنه يوجد عقوبات كبيرة فى انتظار حازم إمام لاعب الفريق بعد التجاوزات التى قام بها فى تدريب اليوم، رغم اعتذاره للجهاز الفنى، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق اللائحة عليه، والتى تنص على وجود عقوبة مالية كبيرة فى هذه الحالة.

كان حازم إمام قد ألقى فانلة الزمالك على الأرض أثناء خروجه من التدريب الصباحى بعد مشادة مع زميله ميدو، بعدها توجهه إلى مقر الجبلاية لتقديم شكوى رسمية ضد ناديه للحصول على مستحقاته المالية.

أشار يوسف فى تصريحات عقب تدريب الفريق الصباحى، أن الجهاز الفنى تقبل اعتذار اللاعب بعد ما وضح أنه يمر بحالة نفسية سيئة، ولكنه لن يفلت من العقوبة، مؤكدا أن تصرفات اللاعب فى التدريب تجاوزت كل الحدود واحترامه لناديه.

أضاف مدرب الزمالك أن عمرو زكى واصل غيابه عن التدريب لليوم الثانى على التوالى، موضحا أن طبيب الفريق أعطى له راحة بالفعل، وليس هذا معناه أنه يتغيب عن حضور النادى.

أوضح تيجانا أن البنينى رزاق كان من المفترض أن يصل أمس والجهاز الفنى ينتظره غدا، ومن المؤكد حضوره تدريبات الفريق يوم السبت المقبل، مؤكدا أنه يستبعد فكرة هروب اللاعب لأن تصرفاته لا توحى بأنه يفعل ذلك.

أردف يوسف أن الغانى كريم الحسن اتصل هاتفيا بالجهاز الفنى، وأبلغ أنه سيعود إلى القاهرة مساء اليوم، مصطحبا زوجته وابنته صاحبة الـ3 شهور، وسيشارك فى تدريبات الفريق يوم السبت، مؤكدا أنه لا توجد عقوبة فى انتظار اللاعب.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More