بحث





الاثنين، 21 نوفمبر 2011

مدرب برشلونة يغادر المستشفى

مدرب برشلونة يغادر المستشفى

أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن تيتو فيلانوفا مدرب الفريق قد غادر المستشفى في أعقاب إجرائه لعملية جراحية في الغدة النكفية.

وكان صاحب الـ 42 عاماً قد خضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي أبعدته عن مواجهتي البلاوجرانا مع كلٍ من: ميلان في دوري الأبطال وخيتافي لحساب الليجا.

الآن فيلانوفا غادر المستشفى من أجل مواصلة الاستشفاء في منزله.

جدير بالذكر أن فيلانوفا هو الرجل الثاني في الجهاز الفني للبارسا بعد بيب جوارديولا منذ 2008، وقد عمل الرجلان معاً من قبل في برشلونة "ب".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More