أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن تيتو فيلانوفا مدرب الفريق قد غادر المستشفى في أعقاب إجرائه لعملية جراحية في الغدة النكفية.
وكان صاحب الـ 42 عاماً قد خضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي أبعدته عن مواجهتي البلاوجرانا مع كلٍ من: ميلان في دوري الأبطال وخيتافي لحساب الليجا.
الآن فيلانوفا غادر المستشفى من أجل مواصلة الاستشفاء في منزله.
جدير بالذكر أن فيلانوفا هو الرجل الثاني في الجهاز الفني للبارسا بعد بيب جوارديولا منذ 2008، وقد عمل الرجلان معاً من قبل في برشلونة "ب".
وكان صاحب الـ 42 عاماً قد خضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي أبعدته عن مواجهتي البلاوجرانا مع كلٍ من: ميلان في دوري الأبطال وخيتافي لحساب الليجا.
الآن فيلانوفا غادر المستشفى من أجل مواصلة الاستشفاء في منزله.
جدير بالذكر أن فيلانوفا هو الرجل الثاني في الجهاز الفني للبارسا بعد بيب جوارديولا منذ 2008، وقد عمل الرجلان معاً من قبل في برشلونة "ب".
المصدر : مكتوب ـ رياضة




