بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

رئيس فالنسيا: سولدادو يستحق المنتخب أكثر من توريس

رئيس فالنسيا: سولدادو يستحق المنتخب أكثر من توريس
دافع رئيس فريق فالنسيا مانويل يورنتي عن مهاجم فريقه روبرتو سولدادو بعد استمرار تجاهله من طرف الناخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي كما تحدث عن مباراة فريقه القادمة أمام ريال مدريد.

فلدى استضافته على راديو "كوبي" الإسباني، تحدث رئيس الخفافيش عن الفوارق الكبيرة في الليجا قائلا: "يجب أن نعترف بتفوق الريال وبرشلونة على باقي الفرق، والأمور المادية تلعب دوراً كبيراً في ذلك. بالمقابل، فالنسيا الآن هو ثالث إسبانيا ونملك طوحاً كبيراً هذا الموسم، إننا نخطط للوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال ونصف نهائي كأس الملك على الأقل".

وعن مدرب فالنسيا أوناي إمري، أضاف يورنتي"أوناي استعد بما فيه الكفاية لمواجهة ريال مدريد، بشكل عام هو مدرب جيد وإن كان علي تقييمه فسأعطيه علامة 9 من 10 في الدوري و 7.5 من 10 في دوري الأبطال. علينا أن نتطور من أجل إرضاء جماهيرنا، كما عليهم أن يصبروا قليلاً، فأوناي هو قائد الفريق وعليهم احترام قراراته".

وتابع حديثه معلقاً على مباراة يوم السبت القادم: "أتمنى أن نلعب جيداً وأن لا يحدث مثل السنة الماضية عندما انتهت المباراة منذ الشوط الأول".

واختتم حديثه مدافعاً عن مهاجم فريقه روبرتو سولدادو: "أظن أنه يستحق مكاناً رفقة المنتخب، فالبداية التي بصم عليها كانت ممتازة. بينه وبين توريس سأختار روبرتو لأنه الأكفأ والأكثر فعالية".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More