أعرب جناح تشيلسي خوان ماتا عن سعادته بعد فوز فريقه على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج في افتتاح مباريات الأسبوع الـ13 من البريميرليج.
ودافع الجناح الإسباني عن مدربه بواس الذي تعرض لهجوم شديد من قبل وسائل الإعلام البريطانية بسبب تراجع نتائج الأسود في الأسابيع الماضية على المستويين المحلي والأوروبي، وفي هذا الصدد قال: "نحن لدينا الكثير من الثقة في مدربنا، ونحن كفريق لدينا الكثير من الثقة في أنفسنا، ووضح ذلك من خلال الأداء القوي الذي أظهرناه أمام الذئاب".
وأشاد بمدربه الذي عقد العديد من الاجتماعات مع اللاعبين الأسبوع الماضي لمناقشة أسباب تدهور نتائج الفريق، حيث قال: "كان لدينا اجتماعات مهمة طيلة الأسبوع الماضي، وأعتقد أن وقوف بواس بجانبنا في الأوقات العصيبة جعلنا نتغلب على حالة الإحباط التي سيطرت علينا في الفترة الماضية، وأؤكد للجميع بأننا نسير في الاتجاه الصحيح".
وأتم: "أنا على يقين بأننا سنمضي قدماً وسنحقق نجاحات مبهرة في نهاية الموسم، وآمل أن تستمر الجماهير في دعمها للفريق حتى نبقى أقوياء للنهاية".
ودافع الجناح الإسباني عن مدربه بواس الذي تعرض لهجوم شديد من قبل وسائل الإعلام البريطانية بسبب تراجع نتائج الأسود في الأسابيع الماضية على المستويين المحلي والأوروبي، وفي هذا الصدد قال: "نحن لدينا الكثير من الثقة في مدربنا، ونحن كفريق لدينا الكثير من الثقة في أنفسنا، ووضح ذلك من خلال الأداء القوي الذي أظهرناه أمام الذئاب".
وأشاد بمدربه الذي عقد العديد من الاجتماعات مع اللاعبين الأسبوع الماضي لمناقشة أسباب تدهور نتائج الفريق، حيث قال: "كان لدينا اجتماعات مهمة طيلة الأسبوع الماضي، وأعتقد أن وقوف بواس بجانبنا في الأوقات العصيبة جعلنا نتغلب على حالة الإحباط التي سيطرت علينا في الفترة الماضية، وأؤكد للجميع بأننا نسير في الاتجاه الصحيح".
وأتم: "أنا على يقين بأننا سنمضي قدماً وسنحقق نجاحات مبهرة في نهاية الموسم، وآمل أن تستمر الجماهير في دعمها للفريق حتى نبقى أقوياء للنهاية".
المصدر : مكتوب ـ رياضة




