بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

روبين يُغادر مران بايرن متأثراً بتجدد الإصابة

روبين يُغادر مران بايرن متأثراً بتجدد الإصابة

غادر الجناح الدولي الهولندي آريين روبين مران فريقه الألماني بايرن ميونخ في الحصة التدريبية التي أقيمت ظهر اليوم بعدما تجددت لديه الآلام بمنطقة الإصابة التي يتعافى منها حتى الآن .

صحيفة "كيكر" الألمانية أكدت تلك الأخبار حيث قالت أن عودة اللاعب صاحب الـ27 عام باتت مستحيلة أمام دورتموند حيث يتطلب برنامج العلاج الجديد وقت أكبر من الراحة قد يتسبب في غيابه عن مباريات مثل مقابلة مانشستر سيتي وفياريال في دوري الأبطال .

يُذكر أن روبين قال في تصريحاته بالأمس لصحيفة فوتبول انترناشيونال الهولندية أن الأمور تسير في المسار الصحيح ولكن على ما يبدون أن كل شئ ذهب أدراج الرياح فجأة وعاودته الإصابة من جديد .


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More