بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

الأزرق الكويتي يفاضل بين اليابان والصين للاستعداد لكوريا الجنوبية

الأزرق الكويتي يفاضل بين اليابان والصين للاستعداد لكوريا الجنوبية

يُحضر الجهاز الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم بقيادة الصربي جوران توفاريتش لمعسكر تدريبي بدولة اليابان استعداداً لملاقاة كوريا الجنوبية في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014 .

وأكد توفاريتش رغبته في فرض حالة من السرية والتركيز قبل تلك المباراة المرتقبة للأزرق نظراً لأهميتها الكبيرة باعتبارها الأمل الأخير للمنتخب الكويتي بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 8 نقاط في المجموعة الثانية خلف كوريا الجنوبية ولبنان أصحاب الصدارة بنفس عدد النقاط (10).

وقال في تصريحاته للصحف الكويتية اليوم "في حالة رفض المنتخب الياباني ملاقاتنا سيكون المنتخب الصيني الأقرب، نظراً لتقارب طريقة اللعب بينه وبين المنتخب الكوري الجنوبي بالإضافة إلى عدم انشغال المنتخب الصيني بمباريات رسمية بعد خروجه الرسمي من التصفيات أمام العراق والأردن".

وسوف يلاقي المنتخب الكويتي منتخب كوريا الجنوبية يوم  الأربعاء 29 فبراير 2012 على ملعب كيم تو سونج ستاديوم في إطار الجولة الأخيرة من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا والتي سيتأهل منها فريقين عن كل مجموعة لخوض المرحلة الرابعة والأخيرة المؤدية إلى كأس العالم 2014.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More