بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

ديل بوسكي: نتابع سولدادو عن قرب

ديل بوسكي: نتابع سولدادو عن قرب

اعترف الناخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي بمتابعته لمهاجم فالنسيا روبيرتو سولدادو عن قرب بعد الأداء الممتاز الذي حققه رفقة فريق فالنسيا سواءً في منافسات الليجا أو في دوري الأبطال.

بالمقابل، أشار ديل بوسكي إلى تواجد مهاجمين آخرين في مذكرته، ومن بينهم مهاجما الأتلتي وسبورتينج خيخون أدريان لوبيز ودافيد بارال رغم الفارق الشاسع بينهما وبين سولدادو الذي تمكن من تسجيل 13هدف هذا الموسم مقابل 7 لأقرب منافسيه أدريان.

وعزز سولدادو حظوظه في الانضمام إلى تشكيلة ديل بوسكي بعد تسجيله خمسة أهداف خلال الأسبوع الماضي، اثنان منهما كانا في مرمى أفضل حراس العالم إيكر كاسياس وثلاثة آخرين كانوا في دوري الأبطال أمام فريق جينك البلجيكي، واضعاً بذلك اسمه كأفضل مهاجم إسباني في الوقت الحالي.

وقال ديل بوسكي في هذا السياق" نحن نتابع سولدادو عن قرب بالإضافة لمهاجمين آخرين".

وتابع حديثه قائلاً"سولدادو وأدريان مرشحان للالتحاق بنا لكننا لا ننسى أسماءً مثل بارال وأجيريتشي. وكل مهاجم يتألق في الليجا سيكون محط أنظارنا".

نشير إلى أنه سيكون علينا انتظار شهر فبراير من أجل التعرف على قائمة ديل بوسكي الجديدة، قبل أن نتعرف في شهر مايو على اللائحة النهائية التي ستسافر إلى أوكرانيا وبولندا من أجل خوض منافسات اليورو.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More