بحث





الاثنين، 21 نوفمبر 2011

كرويف : لم أرى أحداً فاز بالليجا في ديسمبر

كرويف : لم أرى أحداً فاز بالليجا في ديسمبر

استغرب الرئيس الفخري السابق لبرشلونة يوهان كرويف سبب الانتقادات الصحفية التي طالت فريق بيب جوارديولا بعد الخسارة يوم السبت الماضي أمام خيتافي بهدف دون مقابل، و يرى أن من المبكر جداً التنبؤ بالفائز بلقب الليجا على الرغم من تقدم ريال مدريد بفارق ست نقاط في صدارة الترتيب.

و صرح كرويف للصحافة الكتلونية قائلاً "كل ما قيل مبالغ فيه. يمكنني التأكيد على أن لا أحد فاز بالليجا في شهر ديسمبر، بل في مايو فقط. الألقاب الخمسة مازالت ممكنة و برشلونة لم يخسر شيئاً حتى الآن"

و أضاف "لم أفهم سبب التشاؤم الذي بات يحيط بالفريق بعد الخسارة في الكوليسيوم ألفونسو بيريز. لا يمكن الفوز دائماً و برشلونة قام بمشوار رائع منذ بداية الموسم. منذ ثلاثة أيام فقط عشنا أمسية كبيرة ضد الميلان، فما سبب وراء هذا التشاؤم كله؟".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More