بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

بيلامي: أزمة؟ ليفربول سيعود لدوري الأبطال

بيلامي: أزمة؟ ليفربول سيعود لدوري الأبطال

أصر مهاجم ليفربول كريج بيلامي أنه لا توجد أي أزمة لليفربول في الموسم الجديد، مؤكدًا أن الفريق يمتلك كوكبة من اللاعبين قادرين على إعادته لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض رجال المدرب كيني دالجليش لصافرات الاستهجان من جماهير النادي عقب سقوطهم في فخ التعادل على أرضهم أمام الصاعد حديثًا سوانسي في الجولة الأخيرة نتيجة مخاوفهم من الانتهاء خارج المراكز الأربعة الأولى.

إلا أن المهاجم الويلزي واثق أن الفريق سيتحسن في المباريات القادمة، وقال "لقد حدث تراجع قليلا في الأسابيع الأخيرة، ولكن إذا كان لدينا طموح للانهاء في المراكز الأربعة الأولى، فإنه ينبغي علينا الفوز في مثل هذه المباريات، وهذا ليس ازدراء لسوانسي".

أضاف "لدينا لاعبين قادرين على الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى والعودة لدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، أشعر بأن هذا الفريق سوف يحصل على نتائج أفضل في المباريات القادمة".

وتابع المهاجم الويلزي "على الرغم من نتائجنا في ملعبنا، إلا أن هناك أجواء رائعة حول المكان ونحن نشعر بالراحة، لقد استمعت حقًا بما يجري في ليفربول والعمل مع مجموعة رائعة من اللاعبين".

واختتم بيلامي تصريحاته "التدريب يكون بشكل مكثف جدًا، لكن ممتع وهناك شعور أننا سوف نتحسن، ليفربول في عهد بنيتيز كان جيدًا جدًا جدًا وفعال، لكنني أشعر أننا لسنا بعيدين عن ذلك الآن".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More