كشف مصدر أن المدرب المخضرم حسن شحاته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع صوب عينيه لاعب صاعد في فريق نجوم المستقبل يسمى إبراهيم حسن، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية بيناير المقبل.
وكان الزمالك خاض مباراة ودية أمام فريق نجوم المستقبل ظهر اليوم على ملعب حلمي زامورا بالقلعة البيضاء، وإنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
ووفقاً لما أفاد به مراسل (goalfmradio.com)، أكد المصدر أن شحاته أبدى إهتمام كبير بلاعب نجوم المستقبل، وتابعه بشكل جيد في مباراة اليوم الودية، حيث حظى اللاعب بإهتمام خاص من على بعد، من قبل الجهاز الفني للأبيض بقيادة حسن شحاته.
وقام أكثر من شخص بترشيح اللاعب، للجهاز الفني للزمالك، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض به في يناير المقبل.
وظهر إبراهيم حسن المهاجم (مواليد 1991)، في مباراة اليوم بمستوى ملفت للنظر، كما أحرز الهدف الأول لنجوم المستقبل في الدقيقة 25 من الشوط الأول، حيث يتمتع اللاعب بإمكانيات جيدة تؤهله إلى الإنضمام لهجوم الفريق الأبيض.
ويستعد الزمالك خلال الوقت الحالي لمواجهة وادي دجلة يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل، وهى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في الدوري الممتاز.
وكان الزمالك خاض مباراة ودية أمام فريق نجوم المستقبل ظهر اليوم على ملعب حلمي زامورا بالقلعة البيضاء، وإنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
ووفقاً لما أفاد به مراسل (goalfmradio.com)، أكد المصدر أن شحاته أبدى إهتمام كبير بلاعب نجوم المستقبل، وتابعه بشكل جيد في مباراة اليوم الودية، حيث حظى اللاعب بإهتمام خاص من على بعد، من قبل الجهاز الفني للأبيض بقيادة حسن شحاته.
وقام أكثر من شخص بترشيح اللاعب، للجهاز الفني للزمالك، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض به في يناير المقبل.
وظهر إبراهيم حسن المهاجم (مواليد 1991)، في مباراة اليوم بمستوى ملفت للنظر، كما أحرز الهدف الأول لنجوم المستقبل في الدقيقة 25 من الشوط الأول، حيث يتمتع اللاعب بإمكانيات جيدة تؤهله إلى الإنضمام لهجوم الفريق الأبيض.
ويستعد الزمالك خلال الوقت الحالي لمواجهة وادي دجلة يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل، وهى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في الدوري الممتاز.
المصدر : مكتوب ـ رياضة




