بحث





الأحد، 30 أكتوبر 2011

جيل بريك - jailbreak : اخيرا ً على iPhone 4S و Ipad2


آخر المشاكل الكبيره التي تحدث للهاتف المحمول iPhone 4S هي مشكلة الأستنزاف للبطاريه وهي مشكله لن يقوم الجيل بريك بحلها لك ! أوه ! صح الفريق iPhone Dev-Team تمكن من عمل جيل بريك للهاتف المحمول الجديد والجهاز اللوحي الأيباد ٢ على النظام iOS 5  .يقول الموقع iClarified بأن الفريق تمكن من أيجاد طريقه لتثبيت السيديا  لكن لاتتوقع بأنه سيكون البرنامج جاهز فلازال الفريق في خطواته الأولى ويحتاج إلى الكثير من الوقت لتقديمه لك .

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More