يقول الموقع 9 to 5 Mac بأن شركة أبل قامت بالأستحواذ على شركة C3 Technologies وهي شركه متخصصه في مجال أنشاء خرائط برسومات ثلاثية الأبعاد أضف على ذالك بأن الشركه أبل سبق وأن قامت بالأستحواذ على Poly9 وهي شركه أيضا تهتم في مجال الخرائط لكن على مجال الويب لكن ماذا يعني هذا ؟ حسنا هذا يعني وبكل بساطه بأن أبل بالفعل تتوجه إلى أنشاء برنامج خرائط بشكل مستقل لنظام iOS أضف على ذالك أندماج برنامج الخرائط وتحديد المواقع مع البرامج وغيرها من الخدمات لكن ياترى متى ؟




