بحث





الخميس، 6 أكتوبر 2011

التشيكي برديتش يودع بطولة شنغهاي للتنس للاساتذة

التشيكي برديتش يودع بطولة شنغهاي للتنس للاساتذة
خرج التشيكي توماس برديتش المصنف السادس من بطولة شنغهاي للتنس للاساتذة يوم الخميس.

ففي الدور الثالث للبطولة المقامة في الصين فاز الاسباني فليسيانو لوبيز على برديتش بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-4 و6- 4.

وودع الاسباني رفائيل نادال المصنف الاول المنافسات بعد هزيمته امام الالماني فلوريان ماير المصنف 15 بنتيجة 7-6 و6-3.

وتأهل البريطاني اندي موراي المصنف الثاني الى دور الثمانية بعد فوزه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف 13 بنتيجة 6-4 و3-6 و6-3.

وصعد الاسباني ديفيد فيرير المصنف الثالث الى نفس الدور بعد تغلبه على مواطنه خوان كارلوس فيريرو 1-6 و7-5 و6-2.

وفاز الامريكي اندي روديك المصنف العاشر على الاسباني نيكولاس الماجرو المصنف السابع 6-3 و6-4 وتغلب الاوكراني الكسندر دولجوبولوف المصنف 12 على الاسترالي برنارد توميتش 5-7 و 6-1 و6-صفر.

وخسر الفرنسي جيل سيمون المصنف الثامن امام الاسترالي ماثيو ايبدن 6-2 و2-6 و7-6 وفاز الياباني كي نيشيكوري على الكولومبي سانتياجو جيرالدو 7-6 و4-6 و6-3.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More