بحث





السبت، 15 أكتوبر 2011

شنايدر: مورينيو هو الأفضل...ولم أحاول أبدًا الرحيل عن إنتر

شنايدر: مورينيو هو الأفضل...ولم أحاول أبدًا الرحيل عن إنتر

أصرَّ فيسلي شنايدر نجم خط وسط إنتر على أنه لم يفكر يومًا في الرحيل عن صفوف الأفاعي خلال السوق الصيفية الماضية، رغم أنه كان قد اعترف في الصيف الماضي بسعي مانشستر يونايتد للحصول على خدماته.

و رغم أنه كاد يذهب إلى أبطال إنجلترا تزامنًا مع رحيل صامويل إيتو إلى أنزي ماخاتشكالا، أوضح "البيتبول" موقفه من الأمر في حوار أجرته مع صحيفة "لا جازيتَّا ديلُّو سبورت" قائلا: "لم أفكر أبدًا في الرحيل عن إنتر".

وتابع: "خلال الصيف الماضي اتصل بي النادي و أخبروني أنني يمكن أن أرحل عن إيطاليا لاسباب مالية. ذلك جعلني أغير أفكاري قليلًا، لكن فور مشاركتي في معسكر التدريب الصيفي أحسست من الجميع أنني مهم لهذا النادي".

كما تحدث شنايدر عن الفارق بين المدرب السابق لإنتر جيانبييرو جاسبيريني و المدرب الحالي الذي وصل خلفًا له في شهر سبتمبر كلاوديو رانييري، قائلا: "لقد أخبرت جاسبيريني منذ البداية أنني لا أحب إطلاقًا اللعب في خط الوسط".

وواصل: "أفضل دائمًا أن أكون مهاجمًا ثانيًا عوضًا عن اللعب في عمق خط الوسط. رانييري فهم سريعًا أين يجب أن أكون على أرض الملعب، كوني أفضل دعم المهاجمين بتمريرات الأهداف الحاسمة".

وأكمل: "رانييري مدرب جيد للغاية و قد تحدث معي بنفس أسلوب جوزيه مورينيو، لكن دعونا لا نفرض المقارنات، فمورينيو هو الأفضل!".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More