بحث





السبت، 15 أكتوبر 2011

فينجر: الشارة أكثر ما لديّ لبيرسي...وستوك عنيد هجومياً

فينجر: الشارة أكثر ما لديّ لبيرسي...وستوك عنيد هجومياً

أكد المدير الفني لنادي آرسنال آرسين فينجر أن شارة قيادة الفريق أكثر ما يُمكن فعله للمهاجم الهولندي روبن فان بيرسي بالإضافة لتجديد العقد كي يقنعه بالبقاء والاستمرار معه لأطول فترة ممكنة.

ويعتقد أن خطوة شارة القيادة كانت الأخيرة بالنسبة له مع فان بيرسي بعد التاريخ العريض له مع النادي وقدرته على القيادة في أصعب الظروف وتسجيل الأهداف بغزارة.

وقال: "حين ترى فان بيرسي خارج قائمتك تحزن لأنك تخسر الكثير والكثير، وأعتقد أنه الرجل الذي يأخذ الأمور بجدية دائماً ويقود الفريق في أصعب المواقف لتحقيق النتائج".

وعن المستوى السيء الذي ظهر به آرسنال أمام أولمبيك مارسيليا يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا قال فينجر: "فريقي سيقدم الأداء المطلوب منه عن قريب، نحن ليست لدينا مشكلة كروية فلا أريد اقناع الناس بأننا نلعب بطريقة خيالية ولافتة للأنظار نحن الآن نمر بمرحلة مختلفة عن السابقة ولكن المثير أن النقاد يوجهون إليك التهم ويسرفون في نقدهم بسبب أداءنا السيء رغم أنه كذلك كانوا ينتقدوننا حين كنا نلعب بشكل استثنائي".

وتابع: "لأن لدينا نتائج سيئة في الوقت الراهن الناس تنظر إلينا على أننا فريق سيء، لكن إذا قمت بتحليل مبارياتنا بصورة أعمق وشاهدتها مرة أخرى سترى بعض التحسنات، ولسنا بهذا السوء الذي يراه الناس".

أما مباراة ستوك سيتي التي تنتظره غداً الأحد في ختام الجولة التاسعة من البريميرليج وقبل مواجهات كأس كارلينج منتصف الأسبوع قال: "ستوك ؟ فريق جيد خاصةً من الناحية الهجومية ويشكلون خطراً كبيراً علينا بفضل وجود إيثيرنجتون، والترز، كراوتش، جيروم وجونز إلخ من العناصر المؤثرة، عموماً هم لديهم إمكانيات هائلة بالإضافة لأنه فريق صعب من الناحية البدنية، دائماً ما نُعاني أمامهم كي نحقق الفوز عليهم، انهم يلعبون بشكل مباشر وقوي لذا من الصعب الحصول على نتائج كبيرة أمامهم".

وأنهى: "لكن على أرضنا نحن نواجههم بقوة ونحقق دائماً نتائج طيبة وهذا ما نريد الاستمرار عليه في مباراة الغد بما انها على ميداننا، لقد بذل ستوك مجهوداً كبيراً في الصيف الماضي وانفق الكثير من الأموال بشراء بيتر كراوتش وهو مهاجم ممتاز وهذا يعني الآن أنهم في فئة مختلفة عن بعض الأندية".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More