بحث





السبت، 15 أكتوبر 2011

أشلي يونج: سنفوز على مانشستر سيتي من أجل جماهير يونايتد

أشلي يونج: سنفوز على مانشستر سيتي من أجل جماهير يونايتد
لا تزال أحداث مباراة درع كأس الاتحاد الإنجليزي عالقة في ذهن جناح مانشستر يونايتد أشلي يونج، تلك المباراة التي نجح يونايتد في تحول تأخره بهدفين نظيفين أمام مان سيتي لفوز هام بنتيجة 3/2 في الشوط الثاني.

وقبل ديربي مدينة مانشستر الذي سيستضيفه مسرح الأحلام غد الاحد، قال أشلي يونج لصحيفة "ذا صن": "أعرف أن جماهير مانشستر يونايتد ما زلت تتذكر مباراة الدرع الخيرية، نعم هي أشبهة بالمباريات الودية ولكنها كانت هامة للغاية لا سيما وأنها جاءت بعد أشهر قليلة من مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف: "بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين نظيفين تعهدنا داخل غرف خلع الملابس بضرورة العودة في اللقاء مهما كان الثمن، وبالفعل نجحنا في الوصول لهدفنا وفي النهاية حققنا الفوز، وأود القول بأن تلك اللحظات كانت تاريخية بالنسبة لي لأنني سعدت جداً بحصولي أول بطولة في مباراتي الأولى مع مانشستر".

وسُئل عما إذا كان مستواه تطور مع اليونايتد أم لا فأجاب: "أدائي كان جيداً مع بداية الموسم، لقد قيل لي بأن مستواي تطور كثيراً بعد انضمامي لمانشسر، لكني أرى عكس ذلك، وكل ما في الأمر أنني ذهبت إلى أفضل نادي في العالم، والآن أصبح الجميع يراقبني عن كثب".

وأتم: "فيرجسون منحني ثقة كبيرة في نفسي وأشعر بأنني سأقدم مباراة طيبة يوم الأحد، ومن الصعب أن نتعامل مع المباراة على أنها عادية رغم أن مكافآت الفوز بها هي نفسها نفس مكافآت المباريات الأخرى، لكن قيمة المباراة تكمن في أهميتها لدى الجماهير التي تنتظر الانتصار على السيتي بفارغ الصبر، ونحن نأمل أن تكون مباراة الدرع الخيرية مجرد البداية، وفي نهاية الموسم نحصد كل الألقاب".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More