بحث





السبت، 15 أكتوبر 2011

العامري فاروق: الاهلي مش "قليل"...ويساندنا 15 نادي!

العامري فاروق: الاهلي مش قليل...ويساندنا 15 نادي!

أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الاهلي أن الازمة الحقيقة في موضوع الرعاية هو عدم اطلاع المسؤولين في الجبلاية على اللوائح.

وقال في تصريح خاص لـ"اسمع كوره" على إذاعة (goalfmradio.com) : "الاهلي يسير على الطريق السليم وفقا للوائح العالمية لإدارة كرة القدم، واتحاد الكرة يرغب في بيع ما لا يملك".

وأوضح أن اتحاد الكرة يدير الأزمه بوجهة نظر شخصية ليس لها علاقة بلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وطالب فاروق الأندية بالبحث عن حقوقها ومساندة الاهلي الذي يتحمل عبئ البحث عن حقوقه وحقوق الاندية.

وطرح عضو مجلس إدارة الأهلي مثالا للعديد من الدوريات الأوروبيه مؤكدا على ان الاندية تملك حقوق المؤتمرات الصحفية بعكس ما يرى اتحاد الكرة المصري.

وشدد على أن الاندية لا بد ان تحافظ على حقوقها، لأنها هى التى ترعى اللاعبين الذين يشاركون مع منتخب مصر ويحققون البطولات، ويفتخر مسؤولي الجبلاية بعدها بهذه الإنجازات.

ووجه العامري فاروق نقدا كبيرا لاتحاد الكرة، مؤكدا على أن الجبلاية تسعى لتوقيع عقوبات كبيرة على الأندية حتى تحصل من خلفها على موارد مالية كبيرة.

وقال: "الاهلي بدأ يتحرك بعد ان وجد نفسه مجبرا على وضع إعلان الشركة ارلاعية للاتحاد على قميصه في كأس مصر".

واعترف بأن كأس مصر من حق الاتحاد المصري لكرة القدم بعكس الدوري الذي يملكه الاندية، متعجبا من موقف الاتحاد الذي طلب من الأهلي أن يعقد مؤتمرين صحفيين أحدهما براعي الاتحاد والأخر براعي الاهلي من أجل حل الأزمة.

وأوضح أن الاهلي يسعى للتنسيق مع الاندية من أجل الحفاظ على حقوقها، حتى لا تتكرر هذه الأزمات مره أخرى، مشيرا إلى أن هناك العديد من الاندية تصل إلى 15 ناديا تساند الأهلي في أزمة الرعاية مع الاتحاد.

وأتم العامري فاروق تصريحاته مؤكدا على أن الاهلي لن يتنازل عن حقوقه، وسيحافظ عليها، بكافة السبل.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More