بحث





الخميس، 24 نوفمبر 2011

الأهرام تطالب باستغلال مجلة الزمالك والموقع الرسمى فى إعلانات الرعاة

الأهرام تطالب باستغلال مجلة الزمالك والموقع الرسمى فى إعلانات الرعاة

تلقى نادى الزمالك خطاباً رسمياً من وكالة الأهرام للإعلان، الراعى الرسمى للنادى ــ ينشره اليوم السابع ــ ويطالب فيه مسئولوها بضرورة تنفيذ البند الموجود فى العقد المبرم بين الطرفين والخاص بأحقية الوكالة فى وضع إعلانات لرعاتها فى مجلة النادى وعلى الموقع الرسمى.

وينص التعاقد بين الزمالك والأهرام طبقاً للبندين 18 و 20 فى العقد على أحقية الوكالة فى الإعلان على موقع النادى بواقع خمسة إعلانات مع عدم تعارضها مع رعاة النادى مع احتفاظ الأخير بحق الإدارة فى تسويق اللوحات الإعلانية الموجود داخل الموقع، كما يحق للوكالة الحصول على عدد ثلاث صفحات أسبوعية من مجلة الزمالك من بينها الغلاف الأخير، وفى حالة زيادة عدد الصفحات يتم ذلك باتفاق مفصل مكتوب مع إدارة النادى.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن مطالبة وكالة الأهرام تفعيل البنود الخاصة بعقد الرعاية والذى يتضمن الإعلان على ثلاث صفحات بمجلة النادى أسبوعيا ولمدة سنة بما قيمته 2.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى الإعلان بموقع النادى بعدد خمسة رعاة بما قيمته مليون ونصف المليون جنيه، جاء نتاج الطفرة الرائعة التى حققتها المنظومة الإعلامية للنادى برئاسة الكاتب الصحفى عصام الحسن.

وأضاف، هذا التعاقد بمثابة طفرة للمنظومة الإعلامية بالزمالك، حيث لم يسبق من قبل أن تتمسك وكالة الاهرام فى عقدها مع النادى بضرورة أحقيتها فى نشر إعلانات الرعاة بمجلة النادى وموقعه الرسمى.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More