بحث





الجمعة، 28 أكتوبر 2011

مدير الامن ينفي إقتحام التراس اهلاوي للمدرجات بلقاء الداخلية

مدير الامن ينفي إقتحام التراس اهلاوي للمدرجات بلقاء الداخلية

نفى مدير أمن القاهرة إقتحام أي فرد من التراس اهلاوي مدرجات استاد القاهرة خلال لقاء الاهلي والداخلية الأخير في الجولة الخامسة من الدوري.

وكان فريق الداخلية أعلن مطالبته لاتحاد الكرة بالحصول على الثلاث نقاط من مباراة الاهلي بعد إقتحام جماهيره للمدرجات في مباراة منعت لجنة المسابقات فيها الجماهير من الحضور كعقوبة على الفريق الاحمر.

وعلم (goalfmradio.com) أن مسئولي الجبلاية استطلعوا شهادة مدير أمن القاهرة في تلك الواقعة للبت فيها بعد رغبة فريق الداخلية في الثلاث نقاط.

وأفاد مدير الامن أن جماهير الأهلي لم تصل إلى مدرجات استاد القاهرة وكان تواجدها فقط في المحيط الخارجي للاستاد.

وتأتي تصريحات مدير الامن لتتوافق مع تصريحات عبد العزيز امين رئيس هيئة استاد القاهرة الذي أكد هو الاخر في تعقيب على الواقعة بعد اللقاء ان أعضاء الالتراس لم يصلوا إلى المدرجات واقتحم أعداد قليلة منهم فقط الممر الغربي قبل ان تستوقفهم قوات الامن.

وقام مسئولو الاهلي حينها وعلى رأسهم اللواء محمود علام مدير عام القلعة الحمراء الجديد بالحديث مع الجماهير ومنعهم من دخول المدرجات لعدم التسبب في خسارة فريقهم للثلاث نقاط.

وتنتظر لجنة المسابقات فقط تقرير مراقب المباراة لتدلي بقرارها في تلك الواقعة، خاصة ان البث التلفزيوني لم يرصد سوى أصوات الجماهير.

وكانت مجموعة التراس اهلاوي قررت تحدي قرار المنع الجماهيري بطريقتها حيث تواجدت حول الاستاد وشجعت فريقها من خارج المدرجات لتكسر اجواء الصمت التي خيمت على المدرجات الخاوية في لقاء يوم الأربعاء الماضي.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More