بحث





الجمعة، 28 أكتوبر 2011

مولودية الجزائر يسقط بالثلاثة..وحامل اللقب يستعيد نغمة الانتصارات بالدوري الجزائري

مولودية الجزائر يسقط بالثلاثة..وحامل اللقب يستعيد نغمة الانتصارات بالدوري الجزائري
واصل مولودية الجزائر نتائجه السلبية في الرابطة المحترفة الأولى بعد أن سقط بهزيمة مذلة على يد مضيفه شباب باتنة بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الثامنة من البطولة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي مطلع الشوط الثاني وضع بنعمارة باتنة في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة 63، ثم عزز زميله بوشوق سعيد تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 72، قبل أن يعود بنعمارة في الدقيقة 77 ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

ورفع باتنة رصيده من النقاط إلى 13 نقطة محتلاً المركز الرابع مؤقتًا قبل ختام مباريات الجولة، بينما توقف رصيد المولودية الذي فشل في تحقيق أي فوز في آخر ستة جولات عند 6 نقاط في المركز الـ14.

ولم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لمتذيل الترتيب نصر حسين داي الذي لم يعرف طعم الفوز في الموسم الجديد وخسر للمرة الرابعة على التوالي بنتيجة ثقيلة أمام مولودية العلمة بأربعة أهداف نظيفة، ليصل الأخير للنقطة 12 في المركز، أما نصر حسين داي -الصاعد الموسم- فاستقر في قاع الجدول بنقطتين من تعادلين فقط، ليقترب من العودة للدرجة الثانية.

وحقق حامل اللقب جمعية الشلف انتصارًا ثمينًا خارج أرضه على إتحاد الحراش بهدف نظيف سجله مسعود محمد في الدقيقة 81 من زمن المباراة، ليمنح فريقه النقاط الثلاثة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد إتحاد الحراش عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وعاد شبيبة القبائل بانتصار ثمين من ملعب مضيفه مولودية وهران عندما فاز عليه بهدفين لهدف، تقدم للضيوف حمزة بولمدايس في الدقيقة 25، وبعد دقيقتين فقط عزز نبيل حيماني بالهدف الثانين بينما لم يكفي هدف كوريبا لكي يعود أصحاب بالنتيجة في الدقيقة 66.

ورفع الشبيبة رصيده إلى النقطة 11 في المركز التاسع، أما مولودية وهران فتجمد رصيده عند خمسة نقاط في المركز قبل الأخير.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More