بحث





الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

تقرير: فيسبوك قد يطلق إعلانات محمولة في مارس المقبل

فرصة أكبر للمعلنين لوصول دقيق إلى المستهلكين

فرصة أكبر للمعلنين لوصول دقيق إلى المستهلكين

كشف تقرير لشبكة Bloomberg أن إدارة موقع فيسبوك قد تبدأ في شهر مارس المقبل إطلاق نظامها الخاص للدعاية والإعلان على النسخة المحمولة من موقع التواصل الاجتماعي الأول عالمياً، وذلك قبل بداية الاكتتاب العام مباشرة.

وقد أوضح التقرير أن تفكير إدارة فيسبوك ينحصر في تقديم إصدار خاص من برنامجها الدعائي Sponsored Stories ضمن الأخبار الواردة لمستخدمي النسخة المحمولة من الموقع، وبالرغم من أن الدخول المقترح لموقع فيسبوك إلى مضمار الدعاية المحمولة جاء متأخراً بعد الشيء فإن التقرير توقع قدرة الموقع على تحقيق النجاح مستفيداً من المعرفة الوافية لاهتمامات وأنشطة المستخدمين، وهو ما يعني فرصة أكبر للمعلنين لوصول دقيق إلى المستهلكين المستهدفين عبر التطبيقات أو المتصفحات المحمولة.

يذكر أن إدارة فيسبوك لم تعلق حتى الآن عن هذه الأخبار الأخيرة، ولكن من المتوقع أن تأخذ إدارة فيسبوك وقتها كاملاً في التفكير بهدوء قبل اقتحام عالم الدعاية المحمولة، خصوصاً أنه ليس سوقاً كبيراً كما الدعاية التقليدية على الإنترنت والتي استفادت منها بشكل كبير كل من شركتي جوجل وأبل.

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More