قرر المدرب المخضرم حسن شحاته المدير الفني للزمالك أن يعفو عن علاء علي لاعب الفريق، بعد أن وقع عليه عقوبة خلال الأيام الماضية بالتدريب المنفرد.
وكان اللاعب أعلن عن رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك بشكل غير لائق لوسائل الإعلام، مما أغضب المعلم، الذي وقع عليه عقوبة بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية، والتدريب منفرد مع اللاعب حسين حمدي القادم من مصر المقاصة، والذي أعلن هو الأخر عن رغبته في الرحيل.
ووفقاًً لما أفاد به مراسل (goalfmradio.com)، إعتذر اللاعب علاء علي للمدرب حسن شحاته، على ما وقع منه خلال الأيام الماضية.
وعفى المعلم عن اللاعب، حيث شارك علاء علي في مران اليوم الذي أجراه الزمالك في إطار الإستعدادات لعودة الدوري بداية الشهر المقبل.
وكان اللاعب أعلن عن رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك بشكل غير لائق لوسائل الإعلام، مما أغضب المعلم، الذي وقع عليه عقوبة بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية، والتدريب منفرد مع اللاعب حسين حمدي القادم من مصر المقاصة، والذي أعلن هو الأخر عن رغبته في الرحيل.
ووفقاًً لما أفاد به مراسل (goalfmradio.com)، إعتذر اللاعب علاء علي للمدرب حسن شحاته، على ما وقع منه خلال الأيام الماضية.
وعفى المعلم عن اللاعب، حيث شارك علاء علي في مران اليوم الذي أجراه الزمالك في إطار الإستعدادات لعودة الدوري بداية الشهر المقبل.
المصدر : مكتوب ـ رياضة




