بحث





الجمعة، 25 نوفمبر 2011

فينجر يُعلق على طرد ستيف بروس

فينجر يُعلق على طرد ستيف بروس

وصف آرسن فينجر قرار إقالة مدرب سندرلاند ستيف بروس بالخاطئ، حيث أشار إلى أن تغيير المدربين في منتصف الموسم دائماً ما يُسبب العديد من المشاكل وكذا ينعكس بالسلب على أداء اللاعبين داخل الملعب وعلى نتائج الفريق طوال الموسم.

وتعقيباً على هذا الخبر، قال فينجر: "أعتقد أن إدارة سندرلاند اقترفت خطأً لا يُغتفر بإقالة بروس لأنه كان يعمل بجد طوال فترة قيادته للفريق، بحق أنا لا أعرف لماذا أطاحوا به رغم أن نتائج سندرلاند كانت جيدة جداً في أخر موسمين".

وأكد: "التخطيط السيء من قبل الإدارة يُعتبر السبب الرئيسي وراء النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم، وللأسف الشديد بروس دفع الثمن بهذا القرار، وشخصياً أرى أن فكرة إقالة المدرب في منتصف الموسم غير مجزية".

وتابع: "عادةً المدرب الجديد يحتاج لبعض الوقت كي يتأقلم مع اللاعبين، وفي منتصف الموسم لا يوجد أي وقت للتعارف، وكل ما يمكنني قوله أن التاريخ يشهد على أن تغيير المدربين أثناء سير الموسم دائماً ما يُسبب مشاكل بالجملة".

وأتم: "النادي الذي يخلق جو من عدم الاستقرار دائماً ما يجد نفسه في ورطة عند نهاية الموسم، لكن الاستقرار الفني دائماً وأبداً يعود بالإيجاب على اللاعبين".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More