بحث





السبت، 26 نوفمبر 2011

الصحف الجزائرية تصف رباعية نيجيريا بـ"العار"

الصحف الجزائرية تصف رباعية نيجيريا بـالعار

شنت الصحف الجزائرية الصادرة صباح اليوم، هجوما عنيفا على المنتخب الأوليمبى، بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها أبناء أيت جودى أمام نيجيريا 14، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "مراكش" الدولى، فى ختام مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأوليمبياد لندن 2012، المقامة حاليا فى المغرب.

وصفت صحيفة "الهداف" الجزائرية، الهزيمة بـ"العار"، مشيرة إلى أن المنتخب الأوليمبى سار على خطى الكبار، بعدما تلقى المنتخب الجزائرى هزيمة ثقيلة أمام المغرب برباعية نظيفة بالملعب ذاته، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012.

أما صحيفة "الخبر"، فقد أشارت إلى تبخر أحلام "الخضر" فى الصعود إلى أوليمبياد لندن، بعدما وصفت الخروج المبكر بـ"المر"، مشيرة فى الوقت نفسه إلى غضب أمير سعيود صانع ألعاب الإسماعيلى، من المدرب آيت جودى الذى قرر استبداله منتصف الشوط الثانى.

من جانبها وصفت صحيفة "الشروق" الهزيمة بـ"المذلة"، مشيرة إلى أن جماهير الكرة الجزائرية تلقت صدمة غير متوقعة بالخروج المهين بالتصفيات، والتى كانت تمنى نفسها بتحقيق حلم الصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، وضياع حلم التأهل إلى الأوليمبياد.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More