بحث





السبت، 26 نوفمبر 2011

فالدو: اللعب في ريال مدريد أسهل من اللعب في برشلونة

فالدو: اللعب في ريال مدريد أسهل من اللعب في برشلونة

اعترف متوسط ميدان فريق ليفانتي بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه يوم السبت أمام برشلونة، كما اعتبر الكامب نو أصعب ملعب في الليجا.

ففي تصريحاته لوسائل الإعلام، تكلم فالدو عن مباريات فريقه أمام عملاقي الليجا برشلونة وريال مدريد: "اللعب أمام خصمين من طينتهما دائماً ما يكون صعباً، لكن اللعب في مدريد أسهل من اللعب في برشلونة، لأن البلاوجرانا يحرمونك من الكرة مما يجعل مهمتك شبه مستحيلة".

وأضاف: "إذا لعب برشلونة لعبه المعتاد، وبدأ تمريراته القصيرة والسريعة فسيسجل دون شك، لكننا سنحاول تأمين الجانب الدفاعي ومباغتتهم عن طريق الهجمات المرتدة".

وتابع في نفس السياق: "من أجل مواجهة برشلونة يجب أن تجري كثيراً وتقاتل كما يجب أن لا يكون برشلونة في يومه. في جميع الأحوال نحن لن نخسر شيئاً فجميع الفرق هُزمت في الكامب نو، وسنخوض المباراة بثقة كبيرة مع محاولة تحقيق شيء إيجابي".

واختتم حديثه معلقاً على تأثير مباراة الكلاسيكو القادمة على تركيز برشلونة: "اللعب أمام برشلونة وهو فائز أفضل من اللعب أمامه وهو منهزم لأنه يدخل بضغوط كبيرة من الصحافة والجمهور ويقدم أفضل مستوياته من أجل التعويض، أما بالنسبة لمباراة الكلاسيكو فلا أظن أنها ستؤثر كثيراً على تركيز برشلونة".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More