أعرب مدافع فريق إنتر الشاب أندريا رانوكيا عن سعادته بفوز فريقه الأخير على كالياري يوم السبت الماضي ولكنه يركز الآن على الحصول على النقاط الثلاث أمام الفريق التركي طرابزون سبور لأجل حجز بطاقة التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.
رفع إنتر رصيده لـ11 نقطة من 10 مباريات بعد تفوقه على فريق جزيرة ساردينيا بهدفين لهدف، لكن على رانييري وكتيبته أن يرتحلا الآن إلى تركيا لمواجهة طرابزون الذي تغلب على النيراتزوري في مباراة الذهاب بمياتزا.
يحتل النيراتزوري صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن سيسكا موسكو وطرابزون سبور ويأمل المدافع الدولي الإيطالي أن ينهي فريق الأفاعي مسألة تأهله في مباراة الجولة الخامسة.
قال رانوكيا لقناة "سكاي سبورتس": "نحن بحاجة لثلاث نقاط من أجل التأهل للدور القادم، إنها خطوة مهمة بالنسبة لنا.. علينا إنهاء المهمة حتى يمكننا التركيز على الدوري".
وعن الفوز الأخير على كالياري قال: "أهم شيء حدث هو أننا نقيم الوضع الآن بعد هذا الانتصار وهذا أمر جيد، كانت لنا بداية جيدة في الشوط الثاني ولعبنا كرة قدم جيدة أمام كالياري...هناك منافسة كبيرة في الدوري ونحن لم نبدأ بشكل جيد لكن مازالت هناك العديد من المباريات المتبقية..ما يهم الآن هو الاستمرارية".
رفع إنتر رصيده لـ11 نقطة من 10 مباريات بعد تفوقه على فريق جزيرة ساردينيا بهدفين لهدف، لكن على رانييري وكتيبته أن يرتحلا الآن إلى تركيا لمواجهة طرابزون الذي تغلب على النيراتزوري في مباراة الذهاب بمياتزا.
يحتل النيراتزوري صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن سيسكا موسكو وطرابزون سبور ويأمل المدافع الدولي الإيطالي أن ينهي فريق الأفاعي مسألة تأهله في مباراة الجولة الخامسة.
قال رانوكيا لقناة "سكاي سبورتس": "نحن بحاجة لثلاث نقاط من أجل التأهل للدور القادم، إنها خطوة مهمة بالنسبة لنا.. علينا إنهاء المهمة حتى يمكننا التركيز على الدوري".
وعن الفوز الأخير على كالياري قال: "أهم شيء حدث هو أننا نقيم الوضع الآن بعد هذا الانتصار وهذا أمر جيد، كانت لنا بداية جيدة في الشوط الثاني ولعبنا كرة قدم جيدة أمام كالياري...هناك منافسة كبيرة في الدوري ونحن لم نبدأ بشكل جيد لكن مازالت هناك العديد من المباريات المتبقية..ما يهم الآن هو الاستمرارية".
المصدر : مكتوب ـ رياضة




