بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

فان بيرسي: لم أكن أعرف جاري سبيد

فان بيرسي: لم أكن أعرف جاري سبيد

عبر متصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي روبن فان بيرسي عن آسفه وحزنه الشديدين لوفاة أسطورة الكرة الويلزية ونادي نيوكاسل يونايتد "جاري سبيد" فرغم أنه لم يكن يعرفه شخصياً إلا أن ذكرى مواجهته داخل الميدان كانت كفيلة بإرسال الحزن إلى قلبه فور سماعه خبر الوفاة الصادم بعد ظهر يوم الأحد الماضي.

وقال النجم الهولندي لموقع آرسنال الرسمي: "صُدمت عندما سمعت خبر وفاته يوم الأحد، ففي أول موسمين لي مع آرسنال لعبت ضده حين كان لاعباً لبولتون واندرز، وأتذكره جيداً كلاعب، بالفعل كان رائع داخل الملعب، ومن هؤلاء الذين يقرأون المباراة بشكل جيد جداً، كما أنه فعل الكثير ببطولة الدوري الإنجليزي لسنوات طويلة".

وتابع: "لم أكن أعرفه شخصياً لكنه لفت انتباهي حين منح آرون رامسي شارة قيادة ويلز، وبدأت بعدها أعرفه أكثر وأكثر، وتحدثت مع رامسي عنه أكثر من مرة خاصةً بعد قراره الشجاع بمنح رامسي شارة قيادة ويلز، هذا يُظهر لكم من أي نوع كان جاري سبيد، فقد كانت له بعض الأفكار العظيمة لمستقبل الكرة الويلزية".

وأشار فان بيرسي: "لديّ اثنان من أصدقائه الهولنديين وهما (مايكل كويجبرز وفيرهين ريمون)، الأول يعمل طبيب والثاني مدرب لياقة بدنية في منتخب ويلز، وقد أخبروني الكثير من القصص عن جاري سبيد وعلاقته الجيدة مع اللاعبين".

وأتم: "يمكنك أن تبحث في الصحف المختلفة، ستجد كل الناس تشيد به وتتحدث عن مسيرته الكروية الرائعة، لقد خلق صورة جميلة لنفسه بفضل ما انجزه، ولمن اللطيف أن يتعرف الجيل الجديد من الشباب عليه بشكلً صحيح، واخذ الأشياء الرائعة منه وفعل ما كان يفعله... تعاطفي العميق لأسرته وأصدقائه وجميع الذين يعرفونه".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More