بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

راموس يفضّل دوري الأبطال على جميع الألقاب

راموس يفضّل دوري الأبطال على جميع الألقاب

رفض مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس مقارنة فريقه بمستوى برشلونة، كما اعترف برغبته الكبيرة في الفوز باللقب العاشر من دوري أبطال أوروبا.

و صرح راموس في مقابلة مع صحيفة "ماركا" المدريدية قائلا: "سنلعب ضدهم طوال الموسم، لكن لا يجب أن نضع المقارنات بيننا و بينهم. كل واحد يحاول القيام بالأشياء بأفضل طريقة ممكنة و سنرى بعدها ما سيحدث".

و أضاف: "أريد الفوز بالليجا و الكأس و دوري أبطال أوروبا، لكن إذا كان علي الاختيار من بين هذه الألقاب، فسوف أختار الفوز بدوري الأبطال".

و رد المدافع الدولي الإسباني حول مقارنته بالنجم السابق لمنتخب ألمانيا فرانز بيكنباور قائلا: "أشعر بالفخر بربط اسمي بالنجم الكبير بيكنباور، الذي يمكن اعتباره واحداً من أفضل المدافعين في التاريخ. المشوار الذي قام به عظيم جداً و هو قدوة بالنسبة لي".

و تابع: "أنا مرتاح في قلب الدفاع. بدنياً، أنا أمر من مرحلة مميزة جداً. أنا ناضج الآن و أشعر بقوة كبيرة على أرضية الملعب".

و اختتم سيرخيو راموس تصريحاته قائلا: "نريد تحقيق الثلاثية بالفوز باليورو و المونديال ثم اليورو مرة أخرى. إذا خسر المنتخب الإسباني، فذلك لأن خصمه قوي جداً و ليس لأنه مات من فرط نجاحاته".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More