بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

كرار جاسم : مباراة الأردن كانت مباراة ثار بالنسبة لي

كرار جاسم : مباراة الأردن كانت مباراة ثار بالنسبة لي

قال لاعب المنتخب العراقي كرار جاسم ان مباراة العراق ونظيرة المنتخب الأردني كانت مباراة ثار بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكنت انتظرها على احر من الجمر.

واضاف كرار ، ان المباراة الاولى التي جرت في اربيل وخسرناها بهدفين للاشئ لم استطيع ان اقدم أي من الامكانيات التي اتمتع  بها لاسباب عديدة الا انني وجدت ان المباراة الثانية في عمان كانت بمثابة رد اعتبار لي ولزملائي وكنت متشوقا لخوضها حتى شعرت انني ساقدم شئ كبير فيها حتى لو اشتركت بها لمدة دقيقة واحدة.

وتابع ، اللاعبين كانوا رائعين في الشوط الثاني واثبتنا اننا مجموعة تستحق التاهل الى كاس العالم في البرازيل بقيادة مدرب كبير مثل البرازيلي زيكو والمرحلة القادمة سوف تتطلب منا الكثير لنعملة لاننا سنواجة فرق لها وزن كبير على الساحة الكروية الاسيوية وتختلف مبارياتها بشكل جدي عن المباريات التي خضناها مع الاردن والصين وسنغافورا.

وختم كرار تصريحة بانه يمتلك الكثير ليقدمه مع المنتخب العراقي ونادي الاستقلال الايراني الذي يحترف معه ولدية الرغبة الكبيرة في تقديم نفسة للدوريات الاكبر.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More