بحث





الجمعة، 25 نوفمبر 2011

كومبوار مدرب سان جيرمان يتمسك بمنصبه رغم ثالث هزيمة على التوالي

كومبوار مدرب سان جيرمان يتمسك بمنصبه رغم ثالث هزيمة على التوالي

تمسك انطوان كومبوار بمنصبه كمدرب لباريس سان جيرمان المنتمي لدوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم رغم الهزيمة في اخر ثلاث مباريات مما وجه لطمة قوية لآمال الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

وجاءت اخر هزيمة بهدفين دون مقابل امام سالزبورج النمساوي يوم الخميس في كأس الاندية الاوروبية لتتقلص آمال الفريق في التأهل للدور التالي في البطولة.

وسيلعب سان جيرمان في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات امام اتليتيك بيلباو الاسباني وقد لا يكون الفوز كافيا للفريق الفرنسي من أجل بلوغ دور 32 في البطولة.

وقبل لقاء يوم الخميس خسر سان جيرمان مرتين متتاليتين في الدوري الفرنسي من بينهما الهزيمة 3-صفر امام اولمبيك مرسيليا ليتراجع للمركز الثاني في المسابقة المحلية.

وزادت الضغوط على كومبوار بعد سلسلة النتائج الضعيفة وذكرت تقارير اعلامية ان كلود ماكليل اللاعب السابق في منتخب فرنسا ومستشار البرازيلي ليوناردو المدير العام لسان جيرمان يقترب من تولي تدريب الفريق بصورة مؤقتة.

ونقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن كومبوار قوله يوم الجمعة "ما زلنا في مرحلة بناء الفريق ولا يمكن بناء فريق في اربعة اشهر".

واستحوذ مستثمرون من قطر على سان جيرمان الذي انفق ما يزيد على 80 مليون يورو (107.76 مليون دولار) لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم وضم لاعبين من بينهم الارجنتيني خافيير باستوري من باليرمو الايطالي مقابل 42 مليون يورو في صفقة قياسية فرنسية.

وبعد بداية قوية للموسم تراجع مستوى أداء سان جيرمان لكن كومبوار ما زال يتحلى بالتصميم.

وقال كومبوار "يجب ان نتمكن من الرد. انا مقاتل وأريد القتال. مستقبلي.. اسألوا مسؤولي النادي".

واعتزل ماكليل في نهاية الموسم الماضي والمح الى انه لا يجب ان يشعر كومبوار بالتهديد.

وقال ماكليل "انطوان كومبوار هو مدرب باريس سان جيرمان. طالما ساندته ويملك دعمي الكامل. انا كمدرب للفريق.. لا تعليق".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More